الرياضة العربية

بالفيديو| الرجاء “الورفلي” يحقق ريمونتادا تاريخية أمام الوداد ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

انتزع فريق الرجاء البيضاوي، الذي يضم بين صفوفه مدافع منتخبنا الوطني سند الورفلي، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال، بعد مباراة ماراثونية تعادل فيها مع مواطنه الوداد بنتيجة 4 / 4 وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن إياب الدور الـ16 للبطولة.

تقدم الوداد في الدقيقة  13 من الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها محمد النهيري. وأدرك الرجاء التعادل بنفس الطريقة في الدقيقة 49 من ركلة جزاء سجلها محسن متولي بنجاح. وأعاد البديل أيمن الحسوني الوداد إلى المقدمة بالهدف الثاني في الدقيقة 55 قبل أن يضيف أيوب الكعبي الهدف الثالث في الدقيقة 57. وأحرز اللاعب بديع أووك الهدف الرابع للوداد من تسديدة قوية في الدقيقة 71.

وظن الجميع أن المباراة انتهت للوداد بعد الهدف الرابع ولكن استمرت الإثارة وعاد سند الورفلي ورفاقه إلى المواجهة سريعا بالهدف الثاني في الدقيقة 74 عبر اللاعب حميد أحداد. وساهم الورفلي الذي شارك في المباراة كاملة في دعم دفاع فريقه خلال الاندفاع الهجومي ليسجل الرجاء الهدف الثالث في الدقيقة  88 عبر محسن متولي. وحسم الرجاء التأهل بهدف التعادل القاتل في الدقيقة 93 عبر اللاعب بين مالونجو لتكتمل الريمونتادا التاريخية.

يشار إلى أن تأهل الرجاء الدرامي جاء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5/5 إذ كانت المواجهة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى