الرياضة الليبية

بالصور | منتخب كرة الصالات يهزم الإسماعيلي المصري برباعية نظيفة وديًا

نجح منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات، في الفوز على نظيره الإسماعيلي المصري برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد، بقاعة نادي “مدينة نصر” الرياضي، في رابع لقاء ودي، ضمن معسكر القاهرة.

وتأتي هذه المباريات الودية وتدريبات المنتخب، استعدادًا لمواجهة المنتخب الجزائري يوم 26 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية “داخل الصالات المغرب” 2020.

ويسعى الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبد الباسط النعاس، ومساعده أشرف الدرسي، في هذا المعسكر إلى رفع الحالة البدنية والجاهزية الفنية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات، قد حقق فوزًا عريضًا على منافسه “MVB” من الإسكندرية، بتسعة أهداف مقابل هدف واحد، كما تخطى “ميت عُقبة” المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة، كما واجه منتخبنا نظيره مصر المقاصة، في ظل حرص الجهاز الفني على خوض أكبر عدد من الوديات لرفع حالة الانسجام بين اللاعبين قبيل مواجهة الجزائر المرتقبة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى