الرياضة العالمية

بالصور | “ميسي” ينضم لحملة البحث عن “سالا”

انضم  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، إلى حملة البحث عن مواطنه إيمليانو سالا الذي فقد منذ أيام عندما سقطت طائرة كانت تقله فوق إحدى جزر القنال الإنجليزي حيث كان اللاعب في طريقه من نانت في فرنسا إلى كارديف في إنجلترا.

 

 

وقال ميسي عبر حسابه إنستجرام  “طالما أن هناك بصيصا من الأمل، نطلب منكم، من فضلكم، عدم التوقف عن البحث عن إيميليانو. دعمي الكامل للعائلة والأصدقاء.  أصلي من أجل سالا”.

 

 

و “ميسي” ليس اللاعب الأول الذي يدعو إلى مواصلة البحث عن سالا حيث سبقه جيجي بوفون، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وجونزالو هيجواين، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وسيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، وغيرهم من نجوم اللعبة.

 

وكان إيمليانو في طريقه للانتقال من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الإنجليزي بعد صفقة بلغت قيمتها نحو 17 مليون يورو. ولكن سقطت الطائرة التي كانت تقله فوق القنال الإنجليزي ولم يعرف مصير اللاعب حتى الآن مع  إعلان شرطة جزيرة جرنسي توقف البحث عن سالا بعدما أصبحت فرص العثور عليه حيا ضئيلة للغاية.

 

 

ولا يزال يأمل كثير من محبي سالا أن يكون اللاعب على  قيد الحياة وتمكن من النجاة بطريقة أو بأخرى ومن بينهم شقيقته “رومينا” التي دعت أيضا لمواصلة البحث عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى