الرياضة الليبية

بالصور | نتائج الاجتماع الأول للإدارة الجديدة لنادي الهلال

عقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي الهلال الرياضي، بحضور رئيس النادي، نادر بوشناف، لمناقشة الخطط المستقبلية والعاجلة المتعلقة بالبنية التحتية في النادي.

شهد الاجتماع الأول للهلال، تواجد نائب الرئيس فوزي جعودة، وعضو مجلس الإدارة لشؤون الاستثمار ، سالم العود، وعضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية، عياد الشحومي، وعضو مجلس الإدارة للشؤون المالية، عمر السعيطي، وعضو مجلس الإدارة، عادل لاجودة، فيما تغيب عن الاجتماع عضو مجلس الإدارة، محمد عمورة.

واستعرض الحضور، القرارات رقم “2,3,4” الصادرة عن رئاسة الجمعية العمومية للنادي، إضافة إلى البرامج المستقبلية التي تعطي الجانب الاستثماري أهمية كبيرة في إعادة البناء في النادي.

 واتفقت الإدارة على تعيين طارق زينوبة، مدير الإدارة القانونية، وأشرف أعبيد، مدير العلاقات العامة، وتكليف نائب رئيس مجلس الإدارة، بمهام المدير التنفيذي كما تم الاتفاق على إرجاء تسمية مراقب عام النادي إلى الاجتماع القادم يوم غد الخميس.

وجرت أول أمس الإثنين، مراسم التسليم والإستلام بين اللجنة التسييرية السابقة ومجلس إدارة نادي الهلال الرياضي المُنتخب حديثاً، وذلك بقاعة فندق تيبستي.

وأوضح نادي الهلال من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، إن مراسم التسليم والاستلام، شهدت تواجد اللجنة المكلفة من مكتب الشباب والرياضة بنغازي، وبحضور رئاسة الجمعية العمومية لنادي الهلال وعدد من مشجعي القلعة الزرقاء وقدامى الرياضيين.

يذكر أن نادر بوشناف، قد فاز بمقعد رئيس نادي الهلال، خلال الانتخابات التي جرت مراسمها أواخر يوم 30 يونيه الماضي بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى