الرياضة العربية

إعلان نتيجة قرعة نهائي كأس تونس لتحديد صاحب الأرض

أجرى الاتحاد التونسي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، قرعة نهائي كأس تونس للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك لتحديد الفريق الذي سيستضيف المباراة، بحضور ممثلي الناديين.

وأسفرت القرعة على استضافة فريق الصفاقسي، لنظيره النجم الرياضي الساحلي، في المباراة المقرر إقامتها يوم 17 أغسطس المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي برادس، فيما سيتحدد توقيت المباراة وعدد الحضور الجماهيري في أقرب وقت.

وشهدت فعاليات القرعة، إعلام الناديين بأن الجامعة التونسية لكرة القدم، وبالتنسيق مع الإدارة الوطنية للتحكيم، ستوفد محاضرًا في التحكيم إلى كل فريق، ليشرح لهما تفاصيل القوانين التحكيمية الجديدة التي أقرها الاتحاد الدولي والتي أصبحت معتمدة منذ 1 يوليو 2019.

وكان الاتحاد التونسي قرر تأجيل نهائي كأس تونس، وذلك في إطار استعدادات منتخب “نسور قرطاج” لبطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بمصر، والتي حصل خلال على المركز الرابع بالبطولة، بعد الخسارة أمام نيجيريا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 14 يوليو الجاري.

يشار إلى أن الصفاقسي، تأهل إلى الدور النهائي بعد أن فاز على الترجي الرياضي، بركلات الترجيح  (4-2)، فيما صعد النجم الساحلي على حساب الملعب القابسي، بعد الفوز عليه بهدفين لهدف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى