الرياضة العالمية

بالصور | نيمار يحزم حقائبه ويتصل بمالك منزله السابق في برشلونة.. وميسي يستعجله

يعيش البرازيلي نيمار دا سيلفا، فترة عصيبة بعد استبعاده من كوبا أمريكا بسبب الإصابة وتعرضه لاتهامات بالاغتصاب، وذلك في ظل خلافات مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

وتشير التقارير الصحفية والإعلامية في فرنسا وإسبانيا والبرازيل، إلى أن نيمار بات قريبا من العودة إلى بيته القديم برشلونة الإسباني، بعدما غادره في 2017 في أغلى صفقة بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو.

أريد العودة

وقالت صحيفة “موندو يبوتيفو” الإسبانية إن النجم البرازيلي قال لإدارة باريس سان جيرمان: “لا أريد اللعب هنا، أريد العودة لمنزلي الذي لم يكن يجب أن أغادره”، في إشارة لرغبته في العودة لبرشلونة. ونشرت صحيفة “سبورت” صورة لنيمار اليوم على غلافها قالت فيه: إن العديد من لاعبي برشلونة طالبو نيمار بالعودة.
 

 

 

 

 

البحث عن منزل

أما قناة “جول” البرازيلية، فأفادت بأن نيمار اتصل بملاك منزله السابق في برشلونة، لمعرفة إن كان فارغًا ليعود إليه مجددًا. وأضافت أن نجم باريس سان جيرمان الحالي بدأ إجراءات العودة لبرشلونة ويبحث عن إقامة في المدينة هذا الصيف.

 

ميسي يرفض جريزمان ويستعجل نيمار

 

وفي خضم ما يدور حول عودة نيمار إلى كتالونيا،  قالت صحيفة ” إل موندو” الإسبانية والصحفي الشهير  إدواردو إندا، في برنامج “El Chiringuito”  الإسباني الشهير،  إن الأرجنتيني ليونيل ميسي القائد أخبر إدارة البارسا باعتراضه على التعاقد مع جناح أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان جريزمان مطالبا بعودة النجم البرازيلي نيمار.

 

 

 

برشلونة يتحرك فعليا

 

وكشفت شبكة “جلوبوسبورت” البرازيلية، أن إدارة النادي الكتالوني تواصلت  بالفعل مع اللاعب وناقشت معه إمكانية العودة. وقالت الشبكة إن الصفقة التي باتت في طريقها إلى الاكتمال، ستكلف برشلونة نحو  100 مليون يورو، إضافة إلى انتقال لاعبين من البارسا إلى باريس سان جرمان الفرنسي، من بين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى