بالصور والفيديو | الهادي السويطي ينال درع الوفاء من إدارة “خليج سرت”

كرّمت إدارة نادي “خليج سرت”، الهادي السويطي، أحد قامات الرياضة في ليبيا بشكل عام، ومدينة “سرت”، بشكل خاص.

وقد منحت إدارة النادي، في بادرة طيبة، درع الوفاء المقدّم من إدارة و جمهور النادي، في احتفالية داخل أروقة النادي؛ تقديرًا وعرفانًا بما بذله “السويطي” من جهد للارتقاء بالرياضة الليبية.

وشهد الحفل إلقاء عدد من الكلمات التي سلطت الضوء على جهود “الهادي”، الذي شكر إدارة النادي على هذه اللفتة، التي تُعبّر عن مدى الاحترام المتبادل بين القطاعات والمؤسسات الرياضية.

وقد كرّم الاتحاد الفرعي لرياضة ذوي الإعاقة بسرت، إدارة نادي “خليج سرت”، وعلى رأسها رئيس النادي أحمد سعد؛ تقديرًا للمجهودات التي يبذلها في سبيل تذليل الصعاب أمام مشاركات فرق الاتحاد الفرعي في بطولة المرج خلال العام الماضي.

و كرّم الاتحاد الفرعي لذوي الإعاقة، الهادي السويطي، بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم بسرت، عقيلة مصباح، ورئيس فرع هيئة الشباب والرياضة بسرت، محمد المبروك، إضافة إلى كوكبة من الإعلاميين والرياضيين بالمدينة.

جدير بالذكر أن “السويطي” يُعتبر من أبرز الشخصيات الرياضية في البلاد، وهو حكم كرة قدم سابق ومراقب مباريات في الدوري الممتاز، كما تولى رئاسة الاتحاد الفرعي لكرة القدم بـ”خليج سرت”، على مدار سنوات طويلة، إضافة إلى شغله منصب رئيس لجنة المسابقات سابقًا بالاتحاد العام الليبي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى