الرياضة العالمية

بالصور | وداع مؤثر للمغربي “زياش” قبل الرحيل عن أياكس إلى تشيلسي

حرص نادي أياكس أمستردام الهولندي، على تكريم النجم المغربي الدولي حكيم زياش، لاعب الفريق المنتقل إلى صفوف نادى تشيلسى الإنجليزى مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

وشهد التكريم الذي جاء خلال حصة تدريبية وجود مارك أوفرمارس، مدير كرة القدم بالنادي الهولندي. ويأتي التكريم للاعب المغربي بعدما قدم أفضل ما لديه مع النادي الهولندي وساهم في تتويجه بعدة بطولات محلية، فضلا عن وصول الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال النجم المغربي، حكيم زياش، في وداع ناديه أياكس أمستردام: “كانت السنوات الأربع الماضية مذهلة. لا أعرف حتى من أين أبدأ، للتعبير عن تجربتي في هذه الرحلة. أعتقد أن الوصول لنهائي الدوري الأوروبي ، وخوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز بالسوبر الهولندي، والفوز بكأس هولندا، والفوز بالدوري الهولندي، وأن أصبح أفضل لاعب هذا العام، كلها أشياء كافية للتعبير عن مدى جمال هذه السنوات”.

وأضاف زياش، عبر حسابه الرسمي على  إنستجرام ”  “أود أن أشكر الجميع في أياكس، لجعل هذه الخطوة التالية ممكنة. كل واحد في النادي، لعب دورًا في تقدمي على مدى السنوات الماضية. أتمنى أن تكونوا فخورين بذلك، على الأقل أنا فخور بارتدائي قميص أفضل فريق في هولندا”.

يشار إلى أن زياش قدم مسيرة رائعة مع أياكس، إذ أنه على مدار 4 مواسم، سجل خلالها 49 هدفا خلال 165 مباراة خاضها مع الفريق الهولندي بمختلف البطولات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى