الرياضة الليبية

بالصور.. وزير الرياضة يعد رؤساء أندية الدرجة الأولى بالدعم المادي واللوجستي الفترة القادمة

حرص وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي على الاجتماع ظهر اليوم برؤساء ومندوبي أندية الدرجة الأولى، والذي أقيم بديوان الوزارة.

وأكد وزير الرياضة خلال اجتماعه، أن أبواب الوزارة مفتوحة على مصراعيها أمام جميع الأندية والمنتخبات والاتحادات الرياضية، وكل الرياضيين والأبطال البارزين.

كما شدد الوزير أن الوزارة تتعامل مع جميع الأندية على حدٍّ سواء، وأن الوزارة تحرص دائماً على تقديم الدعم المادي والمعنوي، وتهيئة جميع العوامل والظروف المناسبة من أجل إنجاح جميع المسابقات الرياضية وتحقيق أهدافها المتمثلة في خلق مواهب بارزة تعزز صفوف منتخباتنا الوطنية.

كما حرص الوزير على طمأنة رؤساء ومندوبي أندية الدرجة الأولى، أن الوزارة باشرت في إتمام إجراءات الدعم المادي لجميع أندية مسابقة الدرجة الأولى، إضافة لتقديم الدعم اللوجستي المتمثل بالملابس ومعدات التدريب الرياضية لجميع الأندية.

هذا إضافة إلى تكفل وزارة الرياضة بتسديد مكافآت الحكام طيلة فترة مسابقة الموسم الرياضي 2022-2023، فضلاً عن قيمة إيجار الملاعب المعتمدة التي ستتبارى عليها فرق الدرجة الأولى لهذه البطولة.

كما أبدى السادة رؤساء ومندوبو فرق مسابقة الدرجة الأولى لكرة القدم، امتنانهم من نتائج الاجتماع المثمر وعلى حرصه على الدفع بجميع المسابقات الرياضية والأندية والمنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى