الرياضة العربية

بالصور| وصول “الهوني” مع بعثة الترجي للجزائر استعداداً لملاقاة قسنطينة بدوري الأبطال

وصلت، مساء اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى الأراضي الجزائرية في إطار استعداداته لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام قسنطينة الجزائري والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
وكان معين الشعباني، المدير الفني لفريق باب سويقة، قد أعلن عن قائمة الفريق لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاء على رأس قائمة الترجي لاعبنا الدولي حمدو الهوني.

وضمت قائمة الترجي كل من: معز بن شريفية، رامي الجريدي، علي الجمل، فوسيني كوليبالي، يوسف البلايلي، فرانك كوم، خليل شمام، محمد أمين المسكيني، بلال الماجري، إيهاب المباركي، غيلان الشعلالي، أيمن بن محمد، حسين الربيع، أيمن محمود، آدم الرجايبي، محمد علي اليعقوبي، طه ياسين الخنيسي، شمس الدين الذوادي، أنيس البدري، طيب المزياني، جنيور لوكوزا، حمدو الهوني، هيثم الجويني، سعد بقير.

يذكر أن الترجي توج، مساء الاثنين الماضي، بلقب كأس السوبر التونسي على حساب البنزرتي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل بالدوحة.

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني في المباراة من الدقيقة 61، وقدّم مستوى متميزًا وسجل هدفًا، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي أن الكرة لم تتخطى خط مرمى فريق البنزرتي، في كرة أثارت جدلا كبيرا قبل نهاية المباراة بدقائق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى