الرياضة العالمية

بالصور | يوفنتوس يحسم ديربي تورينو برباعية ويبتعد بصدارة الكالتشيو

 حقق فريق يوفنتوس فوزًا عريضًا ومهما بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب ضيفه فريق تورينو في مباراة ديربي مدينة تورينو التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

 

 

 

وتقدم يوفنتوس بالهدف الأول  في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب باولو ديبالا قبل أن يضيف خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 29. وقلص تورينو النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب أندريا بيلوتي من ركلة جزاء.

 

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف البيانكونيري الثالث  في الدقيقة 61 قبل أن يختتم يوفنتوس الرباعية في الدقيقة 87 عن طريق لاعب تورينو كوفي جيجي الذي سجل بالخطأ في مرماه.
 

 

وشهدت المباراة مشاركة جانلويجي بوفون مع اليوفي ليصبح أكثر لاعب ظهورا في تاريخ الدوري الإيطالي برصيد 468  مباراة. كما وصل ليوناردو بونوتشي قائد السيدة العجوز للمباراة رقم 400  خلال مسيرته مع الفريق.

 

يشار  إلى أن الفوز رفع رصيد يوفنتوس للنقطة 75 ليبتعد بصدارة الكالتشيو بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة. ومن المقرر أن يواجه النسور نظيره فريق إيه سي ميلان في وقت لاحق الليلة. وتجمد رصيد تورينو عند النقطة 31 في المركز الخامس عشر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى