الرياضة العالمية

بالصور| 5 نجوم يشعلون الصراع بين ريال مدريد ويوفنتوس في الميركاتو الصيفي

يسعى كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي إلى تعزيز صفوفهما وضم لاعبين قادرين على صنع الفارق خاصة بعدما خرج عملاقي أوروبا من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد نفس الفريق وهو  أياكس أمستردام الهولندي.

ونجح أياكس في إقصاء الملكي من دور الـ16 في مفاجأة مدوية وصاعقة لبطل أوروبا في أخر 3 سنوات كما أزاح اليوفي في دور الثمانية، هذا فضلا عن أن الريال خسر  الدوري وبطولة الكأس في حين ودع البيانكونيري بطولة كأس إيطاليا.

ويستعد الفريقان الآن لموسم انتقالات قوي يبدأ في يونيو المقبل حيث تشتعل حاليا بينهما المنافسة على ضم بعض اللاعبين مع ووجود احتمالات لصفقات متبادلة بين الطرفين.

ويرصد “ريميسا” في هذه التقارير أبرز هؤلاء اللاعبين.

1- محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

ويريد اليوفنتوس ضم المصري الدولي لمساندة كريستيانو رونالدو في الفوز بدوري الأبطال الموسم المقبل، وقد أكدت تقارير صحفية إيطالية أن “الدون” طلب من إدارة السيدة العجوز ضم صلاح. فيما يريد الريال ضم “مو” لتعويض غياب رونالدو الذي ترك فارغا كبيرا منذ رحيله في  الصيف الماضي

2- بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

 

ويسعى الملكي لضم الفرنسي الدولي خاصة مع الرحيل المحتمل للألماني توني كروس في الصيف المقبل. كما قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن انتقال بوجبا للريال أصبح مسألة وقت في ظل خروج اليونايتد من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. أما اليوفي فيريد استعادة بوجبا لتعويض رحيل البوسني الدولي ميراليم بيانيتش.

3- كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي

 

 

هناك صراع خاص بين اليوفي والمرينجي لضم الدنماركي الدولي إريكس من أجل تعزيز منطقة وسط الملعب. وأكدت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية أن هناك مفاوضات تجريها إدارة الناديين لضم صانع الألعاب المخضرم إريكسن إلا أن اللاعب لم يحسم وجهته بعد.

4- ميراليم بيانيتش لاعب اليوفي

 

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي إعجابه بالدولي البوسني وبقدراته الخاصة في ظل حاجة الملكي إلى لاعبين خبرة مع العناصر الشابة التي يعتزم ضمها في الصيف. ولكن عدة صحف إيطاليا قالت إن اليوفي لن يتخلى عن بيانيتش خاصة مع رفض رونالدو خسارة لاعب في خبرة وكفاءة اللاعب البوسني.

5-  إيسكو لاعب ريال مدريد

 

 

أكدت عدة تقارير إيطالية أن الإسباني الدولي لا يرفض فكرة الرحيل إلى يوفنتوس في الصيف المقبل ولكن مع تولي زيدان مهمة تدريب الريال فإنه يحتفظ باللاعب لغرض أخر.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” إن زيدان يريد إتمام صفقة إيدن هازارد من تشيلسي الإنجليزي وحينها سيسمع لإسكو بالمغادرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى