الرياضة الليبية

بالفيديو|أبونوارة يضع “روشة” علاج مشاكل الأهلي طرابلس.. ويكشف خطة الصعود بالكونفيدرالية

عبر جمال أبونوارة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، عن سعادته بتولي مهام المدير الفني للفريق للمرة الرابعة في تاريخه التدريبي، مؤكدا أنه شرف كبير أن يتولي تدريب الزعيم لأنه أحد أبنائه.

وقال أبو نوارة، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي طرابلس، إن المهمة التي يتولى فيها قيادة الفريق حاليا أمام فريق ستار دوالا الكاميروني صعبة للغاية، معتبراً إياها من أصعب المهام التي تولى فيها تدريب الفريق، منوهاً أن هذا واجب عليه باعتباره أحد أنباء النادي.

 

وأوضح أبونوارة أنه اجتمع مع اللاعبين وتحدث معهم حيث إن أهم ما يركز عليه في الوقت الحالي هو الجانب النفسي للاعبين بعد أن رأي فيهم شغف كبير على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام ستار دوالا الكاميروني، واصفا المجموعة الحالية من اللاعبين بالممتازة، مضيفاً أن أي مدرب يحلم بتواجد مثل هؤلاء اللاعبين ضمن الفريق الذي يدربه، لافتا إلى أن المجموعة المتواجدة الآن أقوى من جيل 2016.
ونوه إلى أن أبرز نقاط الضعف في فريق الأهلي طرابلس تتمثل في الخط الدفاعي وخط الوسط، وأي مشجع عادي سيلاحظ نقاط الضعف، مضيفًا أن هناك زخم كبير في خط الهجوم على عكس خطي الدفاع والوسط.

وتابع مدرب الأهلي طرابلس أن فترة الانتقالات الشتوية ستشهد تدعيماً كبيراً للفريق في خطي الدفاع والوسط باعتبارهما أهم النواقص التي يعاني منها الفريق حاليا.
واختتم أبو نوارة تصريحاته مؤكداً على أن فريق ستار دوالا في المتناول وليس من الفرق الكبيرة أو “البعبع” سواء في أفريقيا أو في الكاميرون، مشددًا على أن عزيمة اللاعبين وروحهم الحماسية قادرة على نيل بطاقة الترشح لدور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى