الرياضة الليبية

بالفيديو| أبرز الأرقام التي حققها الفرسان بتصفيات “كان 2019” قبل مواجهة الحسم

يختتم منتخبنا الوطني الأول، غدا الأحد، مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصمر بالمواجهة المهمة والمصيرية أمام منتخب جنوب أفريقيا على ملعب الطيب المهيري بتونس.

ويدرك الفرسان أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وأنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا.

“ريميسا” تستعرض في هذا التقرير أبرز الأرقام التي حققها الفرسان في مشوار التصفيات القارية والتي خاضها ضمن المجموعة الخامسة.

* خاض منتخب ليبيا 5 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في واحدة ليحصد 7 نقاط يحتل بها المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

* أكبر فوز حققه الفرسان في التصفيات جاء على السيسل بنتيجة 8 / 1 في الجولة الخامسة، وهو أكبر فوز في تاريخ الفرسان بالتصفيات القارية.

* يعد منتخبنا ثاني أقوى هجوم في التصفيات حيث سجل 15 هدفا يأتي بها بعد مصر مضيف البطولة القارية برصيد 16 هدفا

* أنيس سالتو هداف الفرسان في التصفيات برصيد 4 أهداف يأتي خلفه الثلاثي محمد زعبية وحمدو الهوني وأحمد بن على ولكل منهم هدفين.

* حمدو الهوني هو أكثر لاعبي المنتخب صناعة للأهداف في التصفيات برصيد 3 أهداف وفي المركز الثاني محمد صولة برصيد هدفين.

* منتخبنا نجح في تسجيل 15 هدفا بواقع 8 أهداف في الشوط الثاني و7 في الشوط الأول، فيما استقبل حتى الآن 9 أهداف في التصفيات بواقع 3 في الشوط الأول و 6 في الشوط الثاني.

* لم يسجل الفرسان إلا هدف وحيد فقط من خارج منطقة الـ18 عن طريق حمدو الهوني في مرمى السيشل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى