الرياضة الليبية

بالفيديو | ماذا قال عادل عمروش عن المواجهة المصيرية بين الفرسان والأولاد؟

وجه المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني الأول، رسالة خاصة لفرسان المتوسط قبل المواجهة المصيرية، غدا الأحد، أمام جنوب أفريقيا والتي ستقام في تونس في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.
 

وتمنى عمروش الفوز لفرسان المتوسط ومن ثم الترشح لنهائيات كان 2019 وإدخال الفرحة على قلوب الجماهير الليبية العاشقة لغلالة منتخبها الوطني، وقال إن لاعبي المتوسط عرفوا كيف يواجهون البافانا بافانا في المباراة الأولى بجنوب أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف: “ابعث هذه الرسالة التحفيزية لكم لتجاوز هذا الفريق المتخوف منكم لأنكم فريق متميز ولديكم قلب وحرارة وتلعبون بعزيمة”، وتابع: “يجب أن يكون لديكم ثقة 100% أنكم قادرون على  الفوز بالمباراة لأنكم تمتلكون المؤهلات اللازمة للفوز  على الأولاد”.

واختتم الجزائري عمروش كلماته برسالة خاصة باللغة الإنجليزية لمحترفنا الدولي ولاعب منتخبنا أحمد بن على، قال فيها: “أعلم أنك ستقوم بكل ما تستطيع القيام به من أجل منتخب بلادك .. أعرف أنك مخلص لبلادك ولفريقك .. أفعل ما تقوم به دائما.. العب بكل قلبك كما تفعل دائما .. واصعد برفاقك إلى النهائيات”.

ويدخل منتخبنا الوطني المباراة غدا أمام الأولاد وهو يدرك تماما أنه لا بديل عن الفوز وحسم بطاقة التأهل مهما كانت الظروف والعوامل من أجل إسعاد جموع الشعب الليبي والتواجد ضمن كبار القارة السمراء على أرض النيل في الصيف  المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى