الرياضة الليبية

4000 آلاف تذكرة لمباراة الحسم تم توزيعها بالمجان على الجماهير الليبية

استلم نحو 4000 آلاف مشجع من عشاق منتخبنا الليبي تذاكر المباراة المصيرية والحاسمة لفرسان المتوسط أمام منتخب جنوب أفريقيا والتي من المقرر إقامتها غدا في مدينة صفاقس التونسية، في ختام  التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وتم توزيع تذاكر المباراة التي ينتظرها جموع الشعب الليبي في ملعب الطيب المهيري، على أن يتم استكمال توزيع بقية التذاكر المخصصة لجماهيرنا بداية من تمام الساعة التاسعة صباح غد الأحد بتوقيت ليبيا.

وطمأنت لجنة الدخولية وحجز التذاكر بالاتحاد الليبي لكرة القدم ،  الجماهير القادمة من مختلف مدن ليبيا والتي لم تستلم التذاكر، بأن تذاكرهم جاهزة ويتم توزيعها بالمجان.

يذكر أن اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبد الحكيم الشلماني، قرر توزيع تذاكر المباراة مجانًا على الجماهير التي ستدخل الأراضي التونسية، لاسيما وأن الأمن التونسي منح الضوء الأخضر لدخول 10 آلاف مشجع في اللقاء المرتقب، بحسب ما أكدت مصادر لـ”ريميسا”.

ويدخل منتخبنا الوطني المباراة غدا أمام الأولاد وهو يدرك تماما أنه لا بديل عن الفوز وحسم بطاقة التأهل من أجل إسعاد جموع الشعب الليبي والتواجد ضمن كبار القارة السمراء على أرض النيل في الصيف  المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى