الرياضة الليبية

بالفيديو| أبوبكر بانى يكشف لـ”218″ نقاط الضعف والقوة بمنتخب سيشل

اشتكى أبوبكر بانى، المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى، من كثرة الغيابات التى يعانى منها فرسان المتوسط ، قبل مواجهة منتخب سيشل، في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة، لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويلتقي منتخبنا الوطني ومستضيفه السيشل على تمام الساعة الثانية والنصف، ظهر يوم 17 نوفمبر الجاري على أرضية ملعب لينيت في فيكتوريا.

وقال بانى فى تصريحات لقناة 218 : “نحن نعانى من كثرة الغيابات، كما أن فترة التحضير لمباراة سيشل قصيرة للغاية، نحن لم نخض سوى 3 تدريبات فقط بجانب العمل بقاعة الرياضة البدينة”.

وتابع :” منتخب سيشل ضعيف للغاية على المستويين الهجومى والدفاعى، ونحن نمتلك لاعبين مميزين ولكن يجب علينا توخى الحذر بعدما تعادل منتخب سيشل مع جنوب أفريقيا بدون أهداف”، مطالبا بضرورة التكاتف من أجل العمل لصالح المنتخب الذي لا بديل أمامه عن الفوز.

وأشار باني إلى أن منتخب ليبيا يمتلك جيل جيد من اللاعبين المحترفين والمحليين وهم قادرون على إسعاد الجماهير الليبية ولكن يجب عليهم أن يعرفوا جيدا أن قيمة غلالة المنتخب الوطني غالية جدا وارتدائها شرف كبير لأي لاعب.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى