الرياضة العالمية

بالفيديو | أتليتكو مدريد يصعق الريال بالهدف الرابع في سوبر أوروبا

نجح فريق أتليتكو مدريد في إضافة الهدف الرابع في شباك منافسة ريال مدريد في الدقيقة 104 من عمر اللقاء المقامة بينهما حاليا في مدينة تالين، عاصمة إستونيا على بطولة السوبر الأوروبي.

جاء الهدف من انطلاقة رائعة من دييجو كوستا وتمريرة إلى فيتولو الذي مررها من لمسة واحدة إلى كوكى ليقابلها بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة للحارس نافاس لتسكن الكرة الشباك.

وتقدم أتليتكو مدريد قد تقدم على الريال بهدف مبكر في الدقيقة الأولى سجله دييجو كوستا، بعدما استلم كرة طويله ونجح في التخلص من المدافعين راموس وفاران ليسدد الكرة بقوة من الزاوية اليمني لتسكن شباك نافاس، وأردك الريال التعادل في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بهدف سجله المهاجم الفرنيسي كريم بنزيما، الذي نجح في تحويل عرضية جاريث بيل برأسه في شباك أتليتكو.

ثم تقدم الريال بالهدف الثاني في الدقيقة 63 من ركلة جزاء سجلها المدافع المخضرم سيرجيو راموس، ولكن أتليتكو أدرك التعادل في الدقيقة 79 من عمر اللقاء سجله كوستا بعدما حول عرضية متقنة من أنخيل كوريا و يودعها الشباك، وبعدها تقدم أتليتكو بالهدف الثالث في الدقيقة 98 والذي سجله ساؤول نيجيز بعدما قابل عرضية توماس بارتي بقدمه مباشرة في الشباك ليحرز هدفا رائعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى