الرياضة الليبية

بالفيديو | أسامة السنوسي يروي لـ”قصة لاعب” كيف أصبح الحارس الأول لفريق المدينة

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الحارس الدولي أسامة السنوسي، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كحارس مرمى محترف.

واستعاد السنوسي ذكريات بداياته مع كرة القدم، مشيرًا إلى أنه بدأ ممارسة الكرة في الشارع، قبل أن يقنعه والده الذي كان رئيسًا لنادي اتحاد الشركة بالانضمام لقطاع الناشئين بالنادي لثقل موهبته.

وبالفعل انتقل السنوسي إلى فريق الوفاق صرمان ليشارك معه للمرة الأولى في منافاسات الدوري الممتاز، قبل أن ينتقل إلى فريق المدينة موسم 2003، بعد تلقيه عرضين من رفيق صرمان والمدينة وقرر اختيار الثاني.

وأضاف أنه وجد منافسة شرسة بالمدينة حيث كان الحارس الثالث، مضيفًا أن سالم الهادي، مدرب حراس المرمى، كان له الفضل في تطوير مستواه حتى أصبح الحارس الأول للفريق.

وتابع السنوسي أنه تم استدعائه لتمثيل المنتخب الوطني الأول للمرة الأولى عام 2006، في مواجهة فرسان المتوسط أمام نظيره منتخب توس وديًا، تحت قيادة المدرب الوطني المخضرم أبو بكر باني.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى