ريميسا لايت

بالفيديو| أغلى 10 ساعات اقتناها نجوم كرة القدم

يسعى نجوم كرة القدم دائما إلى اقتناء الأشياء الثمينة، مثل القصور، السيارات الفارهة، والمتعلقات الشخصية باهظة الثمن، ونلقي الضوء خلال هذا التقرير على أغلى 10 ساعات يد اقتناها نجوم كرة القدم.

10- في المرتبة العاشرة يأتي اللاعب ديلي آلي نجم توتنها الإنجليزي، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Audemars Piguet Royal OAK ، تقدر قيمتها بحوالي 99 ألف دولار أمريكي.

9- في المرتبة التاسعة يحل اللاعب سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد الإسباني، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Patek Philippe 5980-1R ، تقدر قيمتها بحوالي 100 ألف دولار أمريكي.

8- في المرتبة الثامنة يأتي اللاعب فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Richard Mille Official RM030 ، تقدر قيمتها بحوالي 100 ألف دولار أمريكي.

7- في المرتبة السابعة يحل اللاعب النجم المغربي المهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،RM011 Filipe Massa ، تقدر قيمتها بحوالي 126 ألف دولار أمريكي.

6- في المرتبة السادسة يأتي اللاعب بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Richard Mille Official RM055  ، تقدر قيمتها بحوالي 150 ألف دولار أمريكي.

5- في المرتبة الخامسة يحل اللاعب كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Richard Mille Official RM11-03  ، تقدر قيمتها بحوالي 155 ألف دولار أمريكي.

4- في المرتبة الرابعة يأتي اللاعب صامويل إيتو، نجم برشلونة الإسباني السابق، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Patek Philippe 5204P  ، تقدر قيمتها بحوالي 306 وخمسمائة ألف دولار أمريكي.

3- في المرتبة الثالثة يحل اللاعب المخضرم لويس فيغو، نجم ريال مدريد السابق، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Epic SF24 Tourbillon Baguette ، تقدر قيمتها بحوالي 330 ألف دولار أمريكي.

2- في المرتبة الثانية يأتي اللاعب ويليان دا سيلفا، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Rolex GMT Master II 116769TBR  ، تقدر قيمتها بحوالي 560 ألف دولار أمريكي.

1- وفي المرتبة الأولي يأتي اللاعب كريتسانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي يمتلك من ضمن مقتنياته الشخصية ساعة يد من ماركة،Bulgari OCTO Tourbillon  ، تقدر قيمتها بحوالي 790 ألف دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى