الرياضة الليبية

بالفيديو | أهلي بنغازي يهزم النصر بهدفين ويحصد أول 3 نقاط بدوري التتويج

حقق فريق أهلي بنغازي فوزا غاليا وثمنيا بهدفين لصفر على فريق النصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شهداء بنينا في الجولة الثانية من دوري التتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2017 / 2018.

أفتتح اللاعب النيجيري كوفري أيبونج التسجيل بالهدف الأول لأهلي بنغازي في الدقيقة 29 من عمر المباراة بضربة رأس قوية من ضربة ثابتة، ثم أضاف عبدالله الشعافي، الهدف الثاني للأهلي في شباك النصر في الدقيقة 49 من اللقاء ليقتنص الجزارة أول فوز له بالدوري الرباعي للتتويج باللقب.

الفوز منح أهلي بنغازي أول ثلاث نقاط في رصيده بدوري التتويج ليحتل المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر برصيد 4 نقاط فيما يحتل النصر المركز الأخير في الدوري الرباعي خلف الأهلي طرابلس برصيد نقطتين.  

جاءت المباراة حماسية بين الفريقين بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة بقوة على الفوز بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ، وشهدت الدقائق العشر الأولى انحسار الكرة في منتصف الملعب دون خطورة على مرمي الفريقين، ولكن فريق الأهلي بعد مرور ربع ساعة أصبح الأكثر خطورة على مرمى النصر، وكاد اللاعب النيجيري كوفري أن يسجل هدفا في الدقيقة 23 لكن الحارس يتصدى لها.

وشهدت الدقيقة 29 الفرحة الأولى في المباراة والتي كانت من نصيب الأهلي من رأسية كوفري من كرة ثابتة، وبعد الهدف ضغط الأهلي بحثا عن الهدف الثاني فيما حاول النصر تسجيل هدف التعديل لكن الشوط انتهى بتقدم أهلي بنغازي بهدف لصفر.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الأهلي بحثا عن الهدف الثاني وهو ما نجح فيه بالفعل حيث نجح عبدالله الشعافي، في إضافة الهدف الثاني لفريقه في شباك النصر في الدقيقة 49 من عمر المباراة ‎.

عقب الهدف ضغط فريق النصر بحثا عن تعديل النتيجة وأتيحت له بعض الفرص الخطيرة التي نجح دفاع الجزارة وحارس مرماه في التصدي لها واعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقة على مرمى النصر، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة خاصة من فريق النصر بحثا عن تقليص الفارق لكن دفاع الأهلي وحارس مرماه استطاعوا الحفاظ على شباكهم نظيفة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى