الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يواصل تربعه على قمة دوري التتويج بالتعادل مع الأهلي طرابلس

واصل فريق الاتحاد تربعة على قمة جدول الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم 2017 /2018 بعدما انتهت مباراته بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام الأهلي طرابلس في ديربي العاصمة طرابلس على ملعب «مصراتة» ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري التتويج بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وضع طلال فرحات فريق الاتحاد في المقدمة بتسجيله هدف مبكر في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، وأسفرت محاولات أهلي طرابلس المتعددة في العودة للنتيجة من تسجيل هدف التعديل قبل نهاية شوط المباراة الأول بثلاث دقائق عن طريق نجمه أنيس سيلتو.

خاض الفريقان شوط ثاني أقل من المتوسط حيث انحصر اللعب وسط الملعب أغلب فترات الشوط الثاني من اللقاء وسط محاولات هجومية على استحياء من الجانبين بغرض استطلاع شباك المنافس بهدف تسجيل هدف ثاني، وشهدت الدقيقة 67 أبرز مشاهد الشوط الثاني، حيث حدثت حالة من الشد والجذب بين حكم اللقاء والجهاز الفني لفريق أهلي طرابلس تخلله طرد لأحد أفراد الجهاز الفني.

التعادل منح كلا الفريقين نقطة ليحتفظ الاتحاد بصدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في قمة الدوري الرباعي للتتويج، بينما رفع فريق أهلي طرابلس رصيده إلى نقطتين يحتل بهم المركز الثالث خلف أهلي بنغازي الذي تمكن من الفوز على النصر في المباراة الأخري بهدفين مقابل صفر ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى