الرياضة الليبية

بالفيديو | أول تصريح للتونسي طارق ثابت المدير الفني الجديد للأهلي طرابلس

وصل، مساء اليوم الجمعة، التونسي طارق ثابت، المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي طرابلس، إلى مطار معيتيقة من أجل تولي مهام منصبه الجديد مع الفريق.

وفور وصوله إلى المطار حصلت قناة “218” على تصريحات من المدرب الجديد للزعيم والتي قال فيها: “في البداية أشكر إدارة النادي الأهلي التي وضعت ثقتاها الكبيرة في شخصي لتولي هذه المسئولية الكبيرة بقيادة فريق النادي الأهلي في هذا الوقت الصعب”.

وأضاف ثابت أنه يعرف أن مهمة قيادة الزعيم صعبة جدا خاصة في هذه الفترة التي يعاني فيها الفريق من سوء النتائج مشددا على أنه سيركز مع طاقمه الفني المشاعد للخروج من هذه الكبوة في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن إدارة النادي موجودة وتدعم بكل قوة وأيضا جماهير النادي تساند وتدعم الفريق في كافة المواقف ويبقى دور اللاعبين ومهمتنا كجهاز فني أن نعمل توليفة جيدة تعود بالفريق لمكانته الطبيعة لأن الأهلي معروف دائما أنه يلعب على الانتصارت فقط.

وعن التنسيق مع الطاقم الفني ومساعده أبوبكر الحرك، أوضح أن هناك تنسيق جيد بين أفراد الطاقم الفني حيث سيعمل الجميع كفريق واحد، منوها إلى أنه في عالم كرة القدم يجب أن يعمل الجهاز الفني كفريق واحد من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو حصد الانتصارات.

وعن طموحه مع فريق الأهلي طرابلس خلال الفترة المقبلة، أوضح ثابت أنه جاء من أجل تعديل مسار الفريق وتحقيق الانتصارات والمنافسة على بطولتي الدوري الليبي الممتاز وكأس ليبيا، لكنه شدد على أن النادي الأهلي نادي كبير ويطمح معه للمنافسة على دوري أبطال أفريقيا.   

وكانت إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون قد قبلت استقالة المدرب الوطني جمال أبونوارة على خلفية النتائج السلبية التي حققها مع الفريق، لتدخل بعد ذلك في مفاوضات مع التونسي طارق ثابت الذي رحب بقبول المهمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى