الرياضة العربية

بالفيديو| إشادة كبيرة بالظهور الأول لـ حمدو الهوني مع الترجي التونسي

أعرب معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، عن رضاه التام، للمردود الذي قدمه نجمنا الليبي، حمدو الهوني، في أولى مشاركاته مع أبناء باب سويقة.

 

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني في مباراة الترجي وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي كاملة، حيث تعتبر المشاركة الأولى للاعب مع فريقه الجديد الترجي التونسي، بعد رحيله عن ديسبورتيفو افيس البرتغالي.

 

وقال “الشعباني”، في تصريحات عقب مباراة بلاتينيوم ستارز : “إنها المشاركة الأولى للهوني معنا، لا أستطيع الحكم عليه حاليا ولكنني راض تمامًا عما قدمه في المباراة، لقد خاض الجمعة الماضي، لقاءً في البرتغال ثم التحق بنا، نحن ننتظر منه الكثير”.

وفي السياق ذاته، قال سامح الدربالي اللاعب السابق للأهلي طرابلس،  والحالي للترجي: “نعلم إمكانيات الهونى جيدًا، إنه خامة ممتازة، بالطبع لم يستطع التعبير عن نفسه بشكل مميز، لكن مشاركته الأولى جيدة”.        

وأقيمت مباراة الامس ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بدون حضور الجماهير، بسبب العقوبة التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على نادي الترجي، نتيجة أعمال الشغب التي ارتكبتها جماهيره في “إياب” نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى