الرياضة العالمية

بالفيديو| إنتر ميلان يواصل التراجع ويسقط أمام تورينو بالدوري الإيطالي

سقط فريق انتر ميلان، مساء اليوم، على يد نظيره فريق تورينو، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “السريا آ”. بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب “أولمبيكو دي تورينو”.

وتجمد رصيد انتر ميلان عند  40 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب بفارق 5 نقاط عن ميلان رابعاً وبفارق 8 نقاط عن نابولي ثانيًا، في حين رفع فريق تورينو رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب.

شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية واضحة لصالح فريق تورينو، حيث أنقذ هاندانوفيتش مرماه من هدف محقق في الدقيقة ”3”، قبل أن يسدد لاوتارو كرة بجوار القائم بقليل، وبعدها سدد دامبروزيو كرة رائعة لكن الحارس تصدى لها.

ووسط محاولات من كلا الفريقين، سجل فريق تورينو هدف التقدم عن طريق (أرماندو إتزو) في الدقيقة ”35”، وذلك بعد ركنية لعبت بين لاعبي تورينو ثم عرضية من الجانب الأيسر حولها إتزو برأسية في المرمى، لينتهي الشوط 1-0.

وفي الشوط الثاني، كان فريق تورينو الأفضل وخلق بعض الفرص الخطيرة على مرمى الإنتر، في حين كاد البديل بوليتانو أن يسجل هدف التعادل لصالح الإنتر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة ”73”.

لعب فريق انتر ميلان بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب بوليتانو في الدقيقة ”85”، إثر احتجاجه على حكم المباراة في إحدى الكرات، كاد الإنتر أن يخطف التعادل لكن حارس تورينو كان في الموعد، لينتهي اللقاء بفوز فريق تورينو بنتيجة 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى