الرياضة العربية

بالفيديو| إيقاف لاعب الاتحاد السعودي عامين بعد عراك دموي بالملعب

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي إيقاف حسن معاذ لاعب اتحاد جدة لمدة عامين وذلك بعد اعتدائه بالضرب على حسين عبدالغني لاعب نادي أُحد بعد نهاية اللقاء.

وأعلنت لجنة الانضباط اليوم الأحد أنه تقرر إيقاف اللاعب  سنتين في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها بداية من تاريخ القرار مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها مائة ألف ريال سعودي.

وشهدت المباراة التي اقيمت الجمعة عراكاً بالأيدي  بين حسن معاذ وحسين عبدالغني وأظهرت الصور اثار الدماء على وجه حسين عبدالغني الذي طلب حضور الشرطة المتواجدة بالملعب.

وكتب تركي آل الشيخ  رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” “قلتها وسأعيدها مرة أخرى، لن أسمح بأي تجاوز أو خطأ، سواءً من لاعب أو مدرب أو إداري أو إعلامي”.

وأوضح نواف المقيرن؛ رئيس نادي اتحاد جدة أن القرار الصادر ضد لاعب فريقه بإيقافه دة عامين، ليس عادلًا، مؤكدًا أن ناديه سيقوم بطلب استئناف على ذلك القرار.

وكتب المقيرن في تويتر “نحن كاتحاديون نرفض ما فعله معاذ فهذا ليس من أخلاقيات العميد، لكن في المقابل كل رد فعل سبقه فعل. هل وقف اتحاد الكرة على كل تفاصيل الواقعة ليوقف اللاعب عامين؟ لماذا دائما حسين عبد الغني؟”.

الجدير بالذكر أن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتذيل اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد  نقطتين فقط ، بينما يقع أحد في المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى