الرياضة العربية

بالفيديو| اتحاد العاصمة “اللافي” يتعثر أمام أتلتيكو الأنجولي بختام مجموعات دوري الأبطال

سقط فريق اتحاد العاصمة الجزائري في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 / 2 أمام ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة أبطال أفريقيا.

تقدم فريق اتحاد العاصمة بالهدف الأول عن طريق أيمن محيوص في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وعزز وليد عرجي بالهدف الثاني في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وقلص فريق بترو أتلتيكو الأنجولي عندما أحرز الهدف الأول في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وأدرك توني ريبيرو هدف التعادل للفريق الأنجولي في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد العاصمة رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث، فيما رفع بترو أتلتيكو رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الرابع.

يشار إلى أن محترفنا الدولي مؤيد اللافي، نجم فريق اتحاد العاصمة، غاب عن هذه المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الماضية أمام فريق الوداد المغربي.

يذكر أن الفريقين ودعا منافسات البطولة، حيث تأهل من المجموعة الثالثة كل من صن داونز الجنوب أفريقي والوداد الرياضي المغربي.

وفي نفس مباريات الجولة من المجموعة الثالثة، خطف فريق صن داونز فوزاً مثيرًا من نظيره الوداد المغربي بهدف نظيف، وأحرز ريكاردو ناسيمينتو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45 من زمن المباراو من ركلة جزاء، ليمنح صن داونز صدارة المجموعة الثالثة وتأهل مع الوداد إلى الدور ربع النهائي.

واحتل صن داونز صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة بينما جاء الوداد وصيفا برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى