الرياضة الليبية

عاجل وخاص| محمد البوسيفي يتقدم باستقالته من الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول

كشف المدرب الوطني محمد البوسيفي، المستشار الفني لمدرب حراس المرمى في الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه تقدم باستقالته من منصبه بعد رحلة حافلة مع فرسان المتوسط.

وقال البوسيفي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه بعد رحلة طويلة مع المنتخب الوطني الأول خاض خلالها 96 مباراة دولية في جميع المحافل القارية قرر وضع حد لهذه المسيرة بالتقدم بالاستقالة من منصبه الحالي إلى مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني.

وأضاف أنه عمل مع العديد من المدربين الأجانب والوطنيين، منهم المدرب الإسباني خافيير كلمنتي والجزائري عادل العمروش، والمدربين الوطنيين جلال الدامجة وعمر المريمي وأبوبكر باني فوزي العيساوي والمدرب الحالي للفرسان التونسي فوزي البنزرتي.

وأشار البوسيفي إلى أنه راضي تماما عن مشواره مع فرسان المتوسط بعدما خاض 96 مباراة دولية درب خلالها العديد من الحراس الليبيين وقدم لهم الكثير من النصائح والخبرات، كما أنه توج مسيرته مع الفرسان بالفوز بكأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2014”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن خلال شهر يناير الماضي تكليف مفتاح سعد غزالة، بمهام مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول، على أن يكون المدرب محمد البوسيفي مستشارًا فنيًّا لمدرب الحراس غزالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى