الرياضة العربية

بالفيديو | الزمالك يختتم دور المجموعات بأبطال أفريقيا بتعادل سلبي أمام أول أغسطس الأنجولي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتيجة التعادل السلبي على نظيره أول أغسطس الأنجولي خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد ضمن تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال منذ الجولة الماضية من دور المجموعات كثاني المجموعة خلف مازيمبي الكونغولي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على الدفاع باللاعبين البدلاء خلال مواجهة أول أغسطس، في إطار سياسته بتدوير اللاعبين خشية تعرض الأساسيين للإرهاق أو الإصابات خاصة في ظل ارتباط الفريق المصري بمواجهات قوية خلال الشهر الجاري.

وجاءت المباراة في مجملة هادئة ومتوسطة المستوى، إلا أن محمد عواد حارس الزمالك زاد عن مرماه في أكثر من كرة خطيرة خلال المباراة.

وفي الجولة ذاتها واصل فريق مازيمبي الكونغولي سلسلته المميزة في دور المجموعات وحقق فوزا كبيرا بنتيجة 3 / 1 على ضيفه فريق زيسكو الزامبي ليحافظ الفريق الكونغولي على سجله الخالي من الهزائم في هذه المجموعة

وبعد الجولة الأخيرة تصدر مازيمبي المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة من 6 فوز وتعادلين وبدون هزيمة، فيما جاء الزمالك في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بينما احتل أول أغسطس الأنجولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط وزيسكو الزامبي المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى