الرياضة العالمية

بالفيديو.. استطلاع “ريميسا”| إشادة جماهيرية بأداء منتخب الشباب في البطولة العربية

أشاد عدد من جماهير الكرة الليبية في استطلاع رأي أجراه موقع “ريميسا”، بالمستوى الذي يقدمه منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا،  في البطولة العربية وخاصة بعد  التأهل إلى ربع نهائي البطولة المقامة حاليا في المملكة السعودية.

وقال المشجع  نور الدين قريرة إن منتخب الشباب هو “نواة للمنتخب الوطني الأول وإن شاء الله نتمكن الوصول لكأس العالم”، معربا عن خالص تمنياته بفوز منتخب الشباب بالبطولة العربية.
 

وتوجه الحبيب الخطري عضو مجلس إدارة نادي أم درمان،  بالشكر  لفرسان المتوسط على مستواهم الجيد في البطولة رغم الظروف القاسية التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن هذا المنتخب هو “جيل المستقبل” للكرة الليبية.
 

وأكد المشجع عصام معيقل أن المنتخب قدم مستويات جيدة رغم توقف مسابقة الدوري. موجها الشكر للفرسان على ما قدموه حتى الآن بالبطولة، فيما أعرب المشجع نوري عنان إن ثقته في منتخب الشباب رغم الظروف التي تمر بها ليبيا، متمنيا لفرسان المتوسط التوفيق في البطولة العربية. 

 

وعن انطباعه عن مستوى منتخب الشباب في البطولة،  قال مدافعنا الدولي منصور  رزق إن شباب الفرسان أدوا ما عليهم، متمنيا التوفيق للفريق في ربع النهائي.

 

وأضاف أن المدرب عياد القاضي يسير  بخطى ثابتة متمنيا عودة الدوري لتطوير مستوى المنتخب في الفترة المقبلة. 
 

يذكر  أن منتخبنا الوطني قد حقق الفوز أمام نظيره السوداني بهدفين نظيفين في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة، كما تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب. ولكن خسر فرسان المتوسط في الجولة الأخيرة أمام السنغال 3/0 . وكان منتخبنا قد حسم التأهل قبل المباراة الأخيرة.

وبهذه النتائج، تصدر منتخب السنغال صدارة المجموعة بـ7 نقاط، فيما يحل منتخبنا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والإمارات ثالثًا برصيد 4 نقاط، فيما تقبع السودان في ذيل المجموعة بدون نقاط. ويواجه منتخبنا نظيره المغربي غدا في ربع نهائي البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى