الرياضة العربية

بالفيديو| الأهلي المصري يعتلي القمة والترجي التونسي ثانيا بالمجموعة الأولى لأبطال أفريقيا

خطف فريق الأهلي المصري فوزا مثيرا من ضيفه كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 4 / 3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بهذا الفوز يحجز الأهلي مقعدا في دور الثمانية من البطولة كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، فيما يحل الترجي التونسي كثاني المجموعة برصيد 11 نقطة بعد تعادله السلبي اليوم مع تاونشيب البتسواني.

وافتتح أهداف المباراة اللاعب وليد أزارو لفريقه الأهلي في الدقيقة 23، قبل أن ينجح جاكسون نوندا في خطف هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

أما في شوط المباراة الثاني فكانت المتعة والإثارة حاضرة، وشهد الشوط تسجيل 5 أهداف، ففي الدقيقة 50 أحرز ساليف كوليبالي هدف التقدم لفريقه الأهلي، ليرد كامبالا سريعًا في الدقيقة 54 عن طريق لاعبه بيتر ماجمبو، قبل أن ينجح وليد أزارو في إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 62، فيما نجح صلاح محسن في إحراز هدف التعزيز في الدقيقة 70، وحاول الفريق الضيف العودة للمباراة وكان له ذلك بإحراز هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه الان أوكيلو في الدقيقة 82، لكن خبرة لاعبي الأهلي نجحت في احتواء انتفاضة الضيوف والخروج من المباراة بالثلاث نقاط.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى