الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي بنغازي يزيد معاناة خليج سرت ويحلق منفردًا في صدارة المجموعة الأولى

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي فوزاً صعبًا وثمينًا أمام نظيره خليج سرت بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب سرت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري.

أحرز هدف المباراة الوحيد والفوز للأهلي بنغازي اللاعب الإيفواري نيكيز داهو، مهاجم الجزارة، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط مهمة في صراع الصدارة.

دخل فريق الجزارة المباراة ولديه حماس كبير من أجل الفوز واقتناص الثلاث نقاط، ولم يستغرق اللاعبون كثيراً من الوقت لإحراز الهدف الأول، حيث تمكن الإيفواري نيكيز داهو لاعب الأهلي بنغازي من إحراز الهدف الأول من أولى هجمات الفريق خلال المباراة.
وحاول فريق خليج سرت تعديل النتيجة خلال أحداث الشوط الأول، إلا أن هجمات اللاعبين لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لإحراز هدف التعادل.

ولم تسفر أحداث الشوط الثاني عن تغيير كبير في نتيجة المباراة، رغم حرص لاعبي الأهلي بنغازي على تعزيز النتيجة بهدف ثاني من خلال شن العديد من الهجمات على مرمى خليج سرت، إلا أن النتيجة جاءت في صالح الجزارة الذي أحرز الفوز بهدف نظيف ليقتنص ثلاث نقاط مهمة.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الأهلي بنغازي للنقطة 25 ليعزز صدارته لجدول ترتيب فرق المجموعة الأولى “الشرقية” ببطولة الدوري، وبفارق 3 نقاط عن النصر الذي يواجه التحدي غداً، في حين توقف رصيد خليج سرت عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى