الرياضة الليبية

بالفيديو | الأهلي بنغازي يفرض التعادل على الأهلي طرابلس ويفوز بالمركز الثاني

فرض فريق الأهلي بنغازي نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مضيفه فريق الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مصراته في الجولة الأخيرة من الدوري الرباعي للتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم 2017 /2018

بهذه النتيجة يفوز الأهلي بنغازي بالمركز الثاني ويضمن اللعب في دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط خلف النصر الذي فاز بلقب الدوري عقب انسحاب الاتحاد من مواجهه فيما ارتفع رصيد الأهلي طرابلس إلى 7 نقاط في المركز الثالث ويشارك في كأس الكونفدرالية.

تقدم الأهلي بنغازي بهدف للنيجيري كوفري إيبونج في الدقيقة 60 من عمر اللقاء وأدرك الأهلي طرابلس التعادل في الدقيقة 65 عن طريق صالح الطاهر.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي حيث جاء الشوط سلبيا نتيجة وأداء لاسيما وأنه لم يشهد أي خطورة حقيقة على المرميين وانحسرت الكرة في وسط الملعب، كما اتسم اللعب بالعشوائية الشديدة وهو ما جعل الدقائق تمر دون تسجيل أهداف .

وفي الشوط الثاني تحسنت الأحوال قليلا وحاول الفريقان تسجيل أهداف لتحقيق الفوز وحصد المركز الثاني ونجح اللاعب النيجيري كوفري إيبونج، مهاجم فريق الأهلي بنغازي، في التقدم لفريقه بهدف في شباك الأهلي طرابلس في الدقيقة 60 من المباراة، ولكن الأهلي طرابلس لم ينتظر سوى 5 دقائق حتى يدرك التعادل بهدف أحرزه اللاعب صالح الطاهر في الدقيقة 65 من عمر المباراة في شباك الضيوف. ولم تفلح محاولات الفريقين في تسجيل هدف الفوز في الدقائق التي تبقت من المباراة ليعلن الحكم انتهائها بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف

وكان النصر قد توج بلقب بطولة الدوري الممتاز الليبي بعد انسحاب الاتحاد وعدم حضوره إلى ملعب شهداء بنينا لخوض المباراة الختامية في دوري التتويج، حيث تم احتساب النتيجة لصالح النصر بالفوز بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى