الرياضة الليبية

بعد غياب إيطاليا.. من ستشجع فى المونديال ؟ شارك برأيك

لم يتبق سوى 72 ساعة فقط على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 32 منتخبا ليس من بينهم منتخب إيطاليا بطل العالم 4 مرات والذي يعد الغائب الأبرز عن النهائيات.

دائما ما تحظى النهائيات بمنافسات قوية وصراع على اللقب بين المنتخبات الكبرى في عالم كرة القدم، وهو ما يجعل الجماهير تنقسم بين مشجع لهذا المنتخب أو ذاك وفقا لميوله الشخصية أو لأن الفريق يلعب كرة ممتعة أو حبا في لاعب معين أو نظرا لقوة المنتخب.

ويأتي على رأس تلك المنتخبات السامبا البرازيلية التي تقدم دائما كرة قدم ممتعة، وتعد المرشح الأول للفوز بالبطولة، وتنافسها في ذلك الماكينات الألمانية التي تلعب بجدية وتبحث عن حصد اللقب أيضا.

ومن المنتخبات الكبيرة في البطولة الحالية أسبانيا بطل العالم 2010، وفرنسا المدججة بالنجوم الأغلى في العالم، والأرجنتين وصيف المونديال السابق بقيادة النجم ميسي، والبرتغال برازيل أوروبا بقيادة كريستانو رونالدو، وانجلترا بقيادة كين، هذا فضلا عن روسيا البلد المضيف

أيضا هناك المنتخبات العربية “المغرب ومصر وتونس والسعودية” والتي ستحظى بتعاطف كبير من الجماهير العربية وخاصة الليبية التي تؤكد أشقائها العرب في المونديال.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى