الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي بنغازي يقلب الطاولة على الأنوار ويستعيد صدارة المجموعة الأولى للدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي فوزًا صعبًا وغاليًا على ضيفه فريق الأنوار بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 / 2019.

بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى “الشرقية” ليستعيد الصدارة التي احتلها فريق النصر مؤقتا والذي تراجع للمركز الثاني برصيد 19 نقطة فيما تجمد رصيد الأنوار بدون نقاط في المركز الأخير للمجموعة.

جاءت المباراة قوية وحماسية من الفريقين فعلى الرغم من سيطرة الأهلي بنغازي على مجريات اللعب ووسط الميدان إلا أن الهجمات المرتدة لفريق الأنوار شكلت خطورة حقيقة على مرمى عبدالجواد رزق.

وأفتتح فريق الأنوار التسجيل عن طريق فتحي الفزاني في الدقيقة 33 من عمر اللقاء بعدما نجح الفزاني وسط حراسة مدافعي الأهلي بنغازي في تحويل عرضية برأسه في شباك رزق

 

 

وجاء رد الأهلي بنغازي سريعا برأسية أحمد هويدي في الدقيقة 35 من زمن المباراة بعدما نجح في تحويل الركلة الثابتة التي لعبها عبدالله الشعافي في مرمى الأنوار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

 

 

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بنغازي ضاغطا بحثا عن هدف التقدم ولكن على عكس سير اللعب نجح الأنوار في إحراز هدف التقدم الثاني عن طريق محمد عبد السلام في الدقيقة 50 من هدف جميل بعدما رواغ أكثر من لاعب في منطقة جزاء الأهلي وسدد قوية على يسار عبدالجواد رزق الذي فشل في التصدي للكرة لتسكن الشباك.

 

 

ونجح فريق الأهلي بنغازي بفضل خبرة لاعبيه في قلب الطاولة على فريق الأنوار في آخر دقائق من عمر المباراة حيث نجح أبوبكر بوعجيلة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء في تسجيل هدف التعادل للجزارة بعدما استغل ركلة ركنية لعبها عبدالله العرفي ليحولها بقدمه في المرمى.

 

 

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع يعود أبوبكر بوعجيلة مرة ثانية ليسجل هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح حارس الأنوار في التصدي لها ليحقق الجزارة فوزا مهما في صراع الصدارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى