الرياضة الليبية

بالفيديو.. الأهلي طرابلس يقتنص فوزاً ثميناً من المحلة بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس فوزاً ثميناً على نظيره المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، والمؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 / 2019 .

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الرحمن العمامي في الدقيقة الثانية من زمن المباراة التي لم تكتمل، وتم إنهائها في الدقيقة 19 بسبب حضور الجماهير، وتم استكمالها اليوم بنفس النتيجة والظروف وعلى نفس الملعب.
وقد شهدت بقية أحداث الشوط الأول هدوء تام من الفريقين، حيث لم ترتق الهجمات إلى الفاعلية المطلوبة لإحراز أية أهداف، وانحسر اللعب من كلا الفريقين في وسط الميدان، و لم يشهد حارسي مرمى الفريقين أية هجمات خطيرة خلال أحداث الشوط.

وتكرر المشهد في الشوط الثاني، وإن كان الأداء من جانب الأهلي طرابلس كان أكثر سرعة عن الشوط الأول، وشن هجمات متنوعة على المرمى ولكن دون فاعلية حقيقة تسفر عن أهداف
وأهدر سالم عبلو لاعب الأهلي طرابلس ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

 

 

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الأهلي طرابلس إلى النقطة السابعة من مجموع 5 مباريات خاضها الفريق في البطولة، حيث فاز الفريق في مباراتين وتعادل في مباراة، وخسر مباراتين أمام الخمس والاتحاد، فيما توقف رصيد المحلة عند النقطة الثالثة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى