الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي يحسم ديربي بنغازي أمام النصر بهدف “كوفري”

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي مباراته أمام فريق النصر بهدف نظيف في مباراة “ديربي بنغازي” التي جمعت الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة ببطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
وأحرز هدف المباراة الوحيد كوفري مهاجم الأهلي بنغازي في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.
وبهذا الفوز يرفع الأهلي بنغازي رصيده إلى النقطة السابعة في جدول الدوري، في حين توقف رصيد النصر عند النقطة السادسة.

جاء الشوط الأول من المباراة حماسياً بشكل كبير ونجح اللاعب كوفري لاعب الأهلي بنغازي في ترجيح كفة الجزارة في الدقيقة 12 من زمن الشوط عن طريق جملة تكتيكية مع عبد الله العرفي انتهت بتمريرة حاسمة لكوفري في منطقة الجزاء ليسكنها اللاعب في الشباك النصراوية.
وفي نفس السياق، حاول لاعبو النصر تعديل النتيجة، حيث شن لاعبو الفحامة هجوماً كبيراً على مرمى عبد الجواد رزق حارس مرمى الأهلي، ولكن باءت كل الفرص بالفشل.
وخلال الشوط الثاني، انحصر أداء الفريقين في منتصف الميدان، حيث لم ترق هجمات اللاعبين في الفريقين إلى الخطورة لتسجيل أهداف .

وكان لاعبو النصر الأكثر شراسة والأكثر سعيًا لتحقيق الفوز خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتجية، ولكن لم تكن هجمات الفريق بالفاعلية المطلوبة لإحراز أهدف.
في حين حافظ الأهلي بنغازي على تقدمه واعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى الفريق النصراوي في ظل تقدم لاعبي الفحامة لإحراز التعادل.

 

ملخص المباراة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى