الرياضة العربية

بالفيديو| الإفريقي التونسي يزيد أوجاع الإسماعيلي ويودعا دوري الأبطال رسميًا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإفريقي التونسي على نظيره الإسماعيلي المصري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على الملعب الأولمبي برادس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي ولم يكن فيه الفريقان بمستوى جيد ,بعدما كان اللعب فرديا , ولم تسنح للاعبين فرصا حقيقية للتهديف.

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق التونسي من تسجيل هدف الفوز والمباراة الوحيد عن طريق غازي العيادي من ضربة جزاء في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإفريقي الي المركز الثالث برصيد 10 نقاط ولكنه فقد بطاقة التأهل بفارق الأهداف لصاح شباب قسنطينة الذي حل ثانياً وتوقف الإسماعيلي في المركز الرابع برصيد نقطتين. 

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت أحداث مثيرة حيث اشتعلت الاشتباكات وأعمال الشغب بين أنصار الإفريقي، وتدخلت قوات الأمن المكلفة بتأمين اللقاء، لإنهاء أعمال العنف في المدرجات واستعملت الغاز المسيل للدموع، وامتلأ الملعب بالغاز الذي أزعج اللاعبين من الجانبين، فأوقف الحكم اللعب قبل أن يأمر باستئنافه بعد قرابة 5 دقائق.

كما تكرر إيقاف المباراة مع الدقيقة (76) وتحديدًا بعد تقدم الإفريقي بالهدف الأول من ركلة جزاء وسط اعتراضات من لاعبي الإسماعيلي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى