الرياضة العربية

بالفيديو| الاتحاد السكندري يفجر المفاجأة ويقصى الترجي التونسي من البطولة العربية

حقق فريق الاتحاد السكندري المصري مفاجأة من العيار الثقيل واقتنص تعادلا إيجابيا بطعم الفوز بنتيجة 2/ 2 أمام مضيفه الترجي التونسيفي المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الـ32 من البطولة، مساء الأحد، يتأهل الاتحاد لدور الـ16 بالبطولة العربية للاندية ويودع الترجي حامل اللقب البطولة مبكرا.

وشهد شوط المباراة الأول إثارة كبيرة، إذ افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة بهدف في وقت مبكر من عمر اللقاء في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب يوسف البلايلي، قبل أن ينجح خالد قمر في إدراك هدف التعادل لفريقه الاتحاد السكندري في الدقيقة 20، فيما نجح محمد ناجي في إحراز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السكندري بهدفين لهدف.

وفي شوط المباراة الثاني نجح فرانك كوم في إدراك هدف التعادل للفريق التونسي في وقت مبكر من عمر الشوط في الدقيقة 52، لكن خبرة لاعبي فريق الاتحاد نجحت في الحفاظ على النتيجة الإيجابية، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة يكون الفريق السكندري قد حجز مقعدًا في دور الـ16 من البطولة بعد التعادل في مجموع المباراتين 3 / 3 ولكن الاتحاد تأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض حيث إن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى