الرياضة الليبية

بالفيديو| الاتحاد يتأخر بهدف أمام حسنية أغادير المغربي في الشوط الأول

 نجح فريق حسنية أغادير المغربي في تحقيق التقدم بهدف دون رد في الشوط الأول على مضيفه فريق الاتحاد، ممثل الكرة الليبية، في المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفيدرالية .

بدأت المباراة هادئة من الفريقين إذ تبادلا الاستحواذ على الكرة بدون خطورة على الشباك. وتشكلت أولى ملامح الخطورة للاتحاد في الدقيقة الـ7 عندما مرر عمران سالم عرضية رائعة إلى سالم المسلاتي داخل منطقة الجزاء، والذي سدد الكرة لترتطم بالقائم الأيمن لحارس حسنية أغادير قبل أن يحتسب  الحكم حالة تسلسل على المسلاتي.

وفي الدقيقة 16، أطلق سالم المسلاتي صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن العارضة تعاطفت مع حارس حسنية أغادير لتخرج الكرة لضربة مرمى. بعدها هدأت المباراة ولكن في ظل سيطرة من الاتحاد على مجريات اللعب.

وعند الدقيقة 27 تخطى المسلاتي لاعب أغادير في وسط الملعب بطريقة رائعة لينطلق نحو المرمى ويدخل منطقة الجزاء ولكن يتمكن الدفاع من إبعادها لتنتهي الخطورة.

وعلى عكس مجريات اللعب، تمكن اللاعب بوفتيني سفيان من تسجيل هدف التقدم لحسنية أغادير في الدقيقة 34 بعد عرضية من ركلة ركنية من الجهة اليسرى لمرمى الاتحاد.

وضغط الاتحاد من أجل العودة سريعا إلى المباراة وإحراز هدف التعادل. واحتج لاعبو الاتحاد على الحكم السنغالي الذي يدير المباراة بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء إثر لمس مدافع أغادير الرامي ياسين الكرة بيده، واستمر  ضغط لاعبي الاتحاد على دفاع أغادير  ولكن بدون فاعلية على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم حسنية أغادير بهدف دون رد.

وكان المدرب الوطني أسامة الحمادي ، المدير الفني الاتحاد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى: محمد الفرجاني. في الدفاع : معتصم الصبو – ناجي دراء – أحمد المقصي – طلال فرحات. في الوسط : صهيب بن سلمان – أمحمد مفتاح – ربيع الشادي. في الهجوم : عمران سالم – سالم المسلاتي – معاذ عيسى.

فيما بدأ الضيوف المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: عبد الرحمن الحواصلي. خط الدفاع:  الرامي ياسين – بوفتيني سفيان – الصادقي أمين – باسين عبد الحكيم . خط الوسط:  الشاوش زهير – الكيماوي عماد – تامر صيام – يوسف الفحلي. خط الهجوم :  بنحاسين محمد – البركاوي كريم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى