الرياضة الليبية

عاجل وخاص | الوحدة يوافق على إعارة “الغنيمي” للمنستيري التونسي لموسم واحد

أعلن مجلس إدارة نادي الوحدة “مزران” موافقته بشكل رسمي على إنتقال اللاعب محمد الغنيمي، مهاجم الفريق والمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، إلى صفوف نادي الاتحاد المنستيري التونسي ليكون اللاعب الخامس في الفريق الذي يحمل الجنسية الليبية.

وقالت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن الغنيمي وقع اليوم مع وكيل النادي التونسي، وسوف يتوجه اليوم إلى تونس استعدادا للتوقيع غدا الأحد على عقود انتقاله إلى فريق الاتحاد المنستيري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.  

الجدير بالذكر أن النادي التونسي كان قد أعلن منذ حوالي 5 أيام عن حصوله على توقيع اللاعب، ونشر صورة ترحيب به عبر صفحته الرسمية، إلا أن “ريميسا” علمت من مصادرها أن اللاعب لايزال على ذمة ناديه، الوحدة، ولم يوقع مع الاتحاد المنستيري إلا اليوم السبت.

يشار إلى أن “الغنيمي” يجيد في مركز المهاجم الصريح، وكذلك يجيد الاختراق من الأطراف ومن الخلف، بالإضافة إلى امتلاكه الحاسة التهديفية وإجادة التسديد بالقدمين على المرمى. 

وشارك الغنيمي مع المنتخب الأولمبي في المباراتين الأخيرتين أمام المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي فاز فرسان الأولمبي باللقاء الأول في تونس وتلقى هزيمة ثقيلة في نيجيريا ليودع التصفيات.

ويبلغ الغنيمي من العمر 21 عامًا، حيث ارتدى غلالة الاتحاد، قبل أن ينتقل لفريق الوحدة ويقدم معه عروض مميزة في بطولة الدوري الممتاز ويصبح هداف الفريق في الموسم الحالي 2018 /2019 والذي توقف بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حاليا.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد المنستيري التونسي نجح من قبل في ضم 4 لاعبين ليبيين بدأ بالنجم الصاعد المهدي الكوت، في صيف عام 2018 ، وبعده طلحة رزق، وطارق سعد الصيد، وأحمد مراد فرنكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى