الرياضة الليبية

بالفيديو | الاتحاد يحسم ديربي العاصمة بثنائية في شباك الأهلي طرابلس 

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نتيجة مباراة ديربي ليبيا أمام منافسه الأهلي طرابلس بالفوز بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب مصراته البلدي، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني لبطولة الدوري الليبي الممتاز .
تقدم أمحمد مفتاح للاتحاد في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وتعادل عبدالرحمن العمامي للأهلي طرابلس من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ورجح سالم المسلاتي كفة الاتحاد في الدقيقة 67 من زمن المباراة بالهدف الثاني.
بهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط في جدول بطولة الدوري، في حين يتوقف رصيد الأهلي طرابلس عن صفر من النقاط.

جاء الشوط الأول في مجمله هادئ، ولم يرتقِ لمباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي طرابلس، حيث لم يشهد الشوط أي فاعلية حقيقة على مرمى الفريقين، وانحسر اللعب خلال الشوط الأول في منتصف الملعب، حيث لم ترتق هجمات الفريقين إلى الخطورة الكافية لتسجيل هدف.

وعلى العكس تماماً، شهد شوط المباراة الثاني أداء مغايراً من الفريقين وكان هناك حماس وإصرار كبير من لاعبي الفريقين للظفر بالثلاث نقاط، وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة، ومن خلال هجمة عنترية تقدم امحمد مفتاح بالهدف الأول للاتحاد عن طريق تصويبة قوية من مسافة بعيدة عجز أحمد الفيتوري حارس مرمى الأهلي طرابلس في التصدي لها لتعلن تقدم الاتحاد بالهدف الأول، وبعد دقائق معدودة، نجح عبدالرحمن العمامي لاعب الأهلي طرابلس في تعديل النتيجة من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 60 من زمن المباراة.
ورجح سالم المسلاتي كفة الاتحاد في الدقيقة 67 من زمن المباراة، عقب إحراز الهدف الثاني للاتحاد وهدف الفوز بالمباراة.
وحاول الأهلي طرابلس تعديل النتيجة عقب إحراز الاتحاد للهدف الثاني، من خلال تكثيف الهجوم ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل، لينجح الاتحاد في الظفر بثلاث نقاط هامة في مشوار بطولة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى