الرياضة الليبية

بالفيديو | البرتغالي بالدي: سأجعل جماهير النصر تهتف باسمي

أعرب المهاجم البرتغالي أميدو بالدي، المنضم حديثا إلى صفوف فريق النصر، عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الرائع والجميل الذي وجده من جماهير نادي النصر عندما ظهر في أول تدريبات الفحامة استعدادا للموسم الجديد 2018 /2019 .

وقال اللاعب في تصريحاته للصفحة الرسمية لنادي النصر على موقع “فيس بوك” أنه يمتلك الجنسية البرتغالية ولكنه في الأصل لاعب أفريقي ويعرف الأجواء الأفريقية جيدا ويدرك مدى حب جماهير النصر للكرة ولذلك فهو سيعمل على إسعاد الجماهير النصراوية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بالدي، أنه قضى معظم حياته في أوروبا وتحديدا في البرتغال منوها إلى أنه لعب فقط 6 أشهر في أنجولا وسجل فيها 6 أهداف، متمنيا أن يشارك بقوة مع النصر، حامل لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في بطولة دوري أبطال أفريقيا العام المقبل وأن يقدم مستويات جيدة وقوية تدخل الفرحة في قلوب ونفوس عشاق ومحبي نادي النصر.

وأشار إلى أن شاهد بنفسه أجواء نادي النصر وحب الجماهير النصراوية لكرة القدم وعشقها الكبير لناديها وأن يكون دائما في المقدمة، مؤكدا أنه سيلعب من أجل الفريق ومن أجل حصد البطولات معه وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون إضافة حقيقة ومميزة لفريق النصر وأن يكون نجم الفريق المفضل وأن تهتف الجماهير باسمه في جميع المناسبات المحلية والقارية.

زر الذهاب إلى الأعلى