ريميسا لايت

بالفيديو| البرق “إنجرام” .. طفل ينافس أسرع عداء في العالم

رودلف إنجرام هو طفل أمريكي في السابعة من العمر، ولكن بالنظر إلى الإنجازات التي حققها البطل الأسمر الصغير حتى الآن فإنه بلا شك حالة فريدة من نوعها جعلته حديث الصحف العالمية.

 

 

وإنجرام هو أسرع طفل في العالم ويطلق عليه لقب “البرق” نظرا لسرعته المذهلة، وقد حطم الرقم القياسي لسباق 100 متر للأطفال في عمره، وسجل رقما قياسيا عند 13.48 ثانية، ليحطم رقما سابقا عند 13.67 ثانية في سباقات العدو.

 

 

 

 

ويرغب أسرع طفل في العالم  في الفوز على أسرع رجل في العالم وهو العداء الجامايكي “يوسين بولت”، ليحطم كل الأرقام القياسية التي حققها في سباق 100  متر.

وقال العداء إنجرام إنه سينافس العداء بولت عندما يكبر وسيفوز عليه. ونفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن رودلف قوله: “أنا شعلة نار وعندما أكبر في العمر سأصبح أسرع رجل في العالم، وسوف أتنافس مع بولت وأفوز عليه”.

ويعود إصرار وحماس “البرق” الصغير إلى حادثة قديمة غيرت مجرى حياته.

ويحكي والده أن إنجرام عندما شارك لأول مرة في سباق، جاء في المركز الـ 38 من بين 80 متسابقا، وأضاف الوالد أن ابنه عندها أدرك أن الخاسر لا يحصل على ميداليات، تغير فيه كل شيء حتى اللحظة.

 

 

وتمكن إنجرام من الفوز بالعديد من السباقات والمنافسات، ولديه أكثر من 50 ميدالية رياضية جمعها من مشاركاته خلال 3 سنوات. ولدى الطفل العداء أكثر من 380 ألف متابع على  مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى