الرياضة الليبية

بالفيديو | البطل الليبي معمر فلفل يواصل تدريباته المكثفة بمعسكر مسقط

يواصل مدرب ولاعب الفنون القتالية المختلطة MMA الليبي معمر فلفل، تدريباته المكثفة في المعسكر المغلق، بمدينة مسقط العُمانية، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

يأتي ذلك بعد تتويج فلفل بحزام الفنون القتالية المختلطة MMA نهاية عام 2019، كأول محترف ليبي يحصل على حزام احتراف في الفنون القتالية.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب معسكر الإعداد في نادي نجوم مسقط العُماني، والذي حرص على توفير كل سبل الراحة والترحيب باللاعب، على أن يتخلل برنامج الإعداد إعطاء دورة رفع اللياقة البدنية لفريق نجوم مسقط على فترتين صباحية ومسائية، أي سيشاركون البطل تدريباته، بينما هو سيضيف فترة تدريب ثالثة حتى يكون جاهزاً لأي نزال قادم ولدفاع عن حزامه.

الجدير بالذكر، أن فلفل يخوض هذا المعسكر على نفقته الخاصة، إذ يقول إنه تلقى وعودا من المسؤولين لدعمه وإلى الآن لم يصله شيء.

يشار إلى أن معمر فلفل، بدأ مسيرته الرياضية كلاعب تايكوندو، ثم بطل ليبيا في الملاكمة والكيك بوكسينج، ومنها إلى بطل العرب في الكيك بوكسينج.

وتعد رياضة الـ”MMA”، أحد أهم الرياضات حالياً في العالم بعد بروزها في أواخر التسعينيات ودخولها عالم الرياضة بشكل قوي، ولعل اللحظة الحاسمة في ظهور هذه الرياضة وارتفاع أهميتها كان في عام 2004-2005، في أيام المقاتلين العظماء أمثال: “راندي كوتور، شك ليديل، تيتو اورتيز، فيتور بيلفورت”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى