الرياضة الليبية

بالفيديو| “البنزرتي” يكشف كواليس جديدة بشأن مستقبل عقده مع فرسان المتوسط 

كشف المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن إمكانية العودة لتدريب فرسان المتوسط عقب استئناف النشاط الرياضي الذي توقف خلال شهر مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا المتسجد “كوفيد 19”.

وأوضح البنرزتي، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورت” المصرية، أن عقده انتهى بالفعل مع الاتحاد الليبي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه تربطه علاقة وطيدة مع مسئولي الاتحاد الليبي ملمحًا إلى إمكانية العودة لتدريب فرسان المتوسط عقب عودة النشاط الرياضي وانتهاء أزمة كورونا.

وكشف مدرب الوداد الأسبق، عن وجود مفاوضات غير مباشرة معه من نادي الزمالك المصري خلال العام الماضي من أجل تولي تدريب الفريق، لافتا إلى أنه كان على وشك إتمام التعاقد مع الزمالك وحصل على التأشيرة للذهاب إلى مصر لإنهاء التفاوض إلا أن الامور لم تكلل بالنجاح في نهاية الأمر.

وحرص البنزرتي خلال تصريحاته على الإشادة بالثنائي علي معلول، لاعب الأهلي المصري، وفرجاني ساسي، لاعب الزمالك، مؤكدًا أن كلا اللاعبين لهما بصمتهما الخاصة والمؤثرة مع أنديتهما في البطولات المحلية والقارية.

وعن مفاوضات الزمالك مع وليد الكرتي، لاعب الوداد المغربي الحالي، أكد البنزرتي أن الكرتي لاعب موهوب ويجيد اللعب على المتسوى الدفاعي والهجومي، منوهًا إلى أن إمكانياته تؤهله للانضمام إلى أكبر الأندية في القارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى