الرياضة الليبية

بالفيديو| البوسيفي: الباب مفتوح لاختيار حارس عرين الفرسان في مواجهة جنوب أفريقيا

بدأ منتخبنا الوطني الأول تدريباته ضمن معسكره المغلق بجمهورية تونس في إطار برنامج استعدادات الفرسان لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام منتخب جنوب أفريقيا في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وقال محمد البوسيفي، مدرب حراس مرمى المنتخب، إن الجهاز الفني بقيادة المخضرمين فوزي العيساوي وأبوبكر باني، يسعى من خلال معسكر تونس إلى الوقوف على مستوى حراس المرمى قبل المواجهة المصيرية أمام جنوب أفريقيا.

واشار البوسيفي، في تصريحات خاصة لصفحة اتحاد الكرة الليبي، أن الجهاز الفني ضم حارسين جديدين للمنتخب وهما عبدالجواد رزق حارس الأهلي بنغازي، وأحمد عياد حارس المحلة، مشيرًا إلى أن الباب مازال مفتوح أمام كل الحراس للوقوف على من سيحرس عرين فرسان المتوسط في مواجهة جنوب أفريقيا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين باني والعيساوي أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل قطع بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى