الرياضة الليبية

بالفيديو | التائب لـ”ريميسا”: اللعب بجوار نجوم العالم بمباراة استعراضية يدل على قيمة اللاعب الليبي

شارك الأسطورة الليبية طارق التائب، اليوم الأربعاء، في احتفال دولة المغرب الشقيقة بالذكرى الـ44 لعيد المسيرة الخضراء، للعام الجاري 2019.

وقال التائب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تم استقباله بحفاوة كبيرة بدولة المغرب الشقيقة، مضيفًا أنه يشارك في مباراة خيرية، رفقة عدد كبير من نجوم العالم والقارة الأفريقية والعرب.

وأشار التائب إلى أن مشاركته رفقة هؤلاء النجوم يدل على أن اللاعب الليبي له قيمة كبيرة، مضيفًا أن أي لاعب ليبي سيعتني بموهبته سيترك بصمة كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

وأضاف أن مشاركته في مباراة اليوم مع نجوم مثل: ريفالدو، بيبيتو، كريسبو، سافيولا، روجيه ميلا، الحاج ضيوف، وزوبير بيه، تشريف للكرة الليبية.

وأعرب التائب عن سعادته بالتواجد على الأراضي المغربية، مؤكدًا أنه تربطه علاقات قوية مع عدد من اللاعبين المغربين، وكذلك الجمهور المغربي.

وحول استقبال ليبيا لفعاليات رياضية استعراضية بمشاركة لاعبين عالميين كبار، قال التائب: إن ليبيا ليست جاهزة تمامًا في الوقت الحالي لاستقبال فعاليات مشابهة، لأنها تجتاج إلى تنظيم من نوع خاص وعقلية احترافية، مشيرًا إلى أن ليبيا تحتاج لكثير من الإصلاح وتجهيز الكوادر لاستقابل مباريات استعراضية كبيرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى