الرياضة الليبية

بالفيديو| “التاجوري” يشارك في هزيمة نيويورك سيتي أمام كوبنهاجن الدنماركي وديًا بالإمارات

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيويورك سيتي الأمريكي، الذي يضم بين  صفوفه لاعبنا الدولي الليبي إسماعيل التاجوري، هزيمة بهدفين دون رد أمام نظيره فريق “إف سي كوبنهاجن” الدنماركي في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري في أولى مباريات فريقه الودية التي يخوضها بالإمارات استعدادًا للموسم الجديد في الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث لعب “التاجوري” في الشوط الثاني من المباراة، ورغم الأداء القوي الذي قدمه التاجوري ورفاقه إلا أن كوبنهاجن نجح في حسم نتيجة المباراة في الأمتار الأخيرة عندما أحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 77 و 79 من عمر اللقاء.

بهذه المشاركة يؤكد التاجوري أنه جاهز للانضمام لصفوف فرسان المتوسط في المواجهة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا في 23 مارس المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر..

يذكر أن فريق نيويورك سيتي سووف يخوض مباراة ودية ثانية في الإمارات  أمام  بطل الدوري السويدي “أيك سولنا” يوم 8 من شهر فبراير الحالي.

وأكد المدير الفني للفريق الأمريكي أن مواجهتي كوبناهجن وسولنا سيتيحان تحديا مثيرا لنيويورك سيتي أمام فريقين ينافسان بانتظام في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى