الرياضة الليبية

بالفيديو | الترهوني لـ”ريميسا”: فرسان المتوسط قادرون على انتزاع بطاقة التأهل لـ”كان 2021″

أكد محترفنا الدولي الليبي محمد الترهوني، نجم المنتخب الوطني وفريق سموحة المصري، أنه تعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المغربي يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

وقال الترهوني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إنه عاد للانتظام في تدريبات سموحة السكندري استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري، لافتا إلى أن دخل ضمن قائمة فريقه لمواجهة نظيره بيراميدز، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019 / 2020.

وتواجد الترهوني ضمن القائمة التي أعلن عنها حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المغربي.

وعن مشاركته مع منتبخنا الوطني في لقاء المغرب استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، أعرب الترهوني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع المنتخب والدفاع عن غلالة فرسان المتوسط مشددا على أنه شرف كبير لأي لاعب ارتداء قميص منتخب بلاده واللعب بشكل أساسي معه.

وحول فرص منتخبنا الوطني في التأهل لكان 2021، أكد الترهوني أن المجموعة العاشرة التي وقع فيها الفرسان بجانب منتخبات تونس وغينيا الإستوائية وتنزانيا، هي مجموعة متوازنة، لافتا إلى أنه يأمل في اقتناص فرسان المتوسط ورقة التأهل لنهائيات الكان، مؤكدا أن الفرسان قادرون على تحقيق ذلك.

وأختتم الترهوني تصريحاته بالتأكيد على أنه يتمنى أن يقدم صورة جميلة عن كرة القدم الليبية في الملاعب المصرية من خلال تقديم مستويات قوية مع فريقه سموحة وقيادته إلى المنافسة على المراكز الأولى بالدوري الممتاز المصري.

الجدير بالذكر أن فريق سموحة يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز المصري برصيد 4 نقاط جمعها من 3 مباريات، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في الترتيب برصيد 7 نقاط.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى